لماذا يحتاج التخزين البارد في صناعة التخزين اللوجستي إلى رفوف جيدة

- Oct 22, 2020-

يؤدي تعميم التخزين البارد إلى تحسين جودة تداول المنتجات الطازجة وإثراء تغطية مبيعات المنتجات الطازجة ، وهو أمر ذو أهمية كبيرة للتطور السريع للصناعة الطازجة. في الوقت نفسه ، فإن الشركات التي لديها طلب على تصميم وتركيب التخزين البارد لديها شكوك أيضًا في تكوين مرافق التخزين في المكتبة ، مثل ما إذا كانت طبقة العزل الأرضية معزولة بشكل منفصل أو أيضًا مع لوح التخزين البارد ، تكديس المخزن وتخزين الرفوف أو التكديس المباشر. سوف نفهم بعناية أنواع منتجات التخزين الخاصة بالعميل&# 39 ؛ والتعبئة وتكرار وطريقة التخزين والاحتياجات العملية الأخرى ، ثم نقدم اقتراحات محددة و تصميم غرفة التبريد المعقول للعملاء لوزن الفحص.

هل يتعين علينا تركيب رفوف التخزين عند تصميم وتركيب غرفة التبريد؟ ليس بالضرورة ، وفقًا لموقع المستودع واحتياجات المستودعات. على سبيل المثال ، عشرين أو ثلاثين غرفة تبريد للفاكهة المكعبة ، ارتفاع المستودع لا يزيد عن 2 متر ، يوجد إطار فاكهة يمكن وضعه مباشرة على الخط ، لا تحتاج إلى تثبيت رفوف التخزين. بشكل عام ، يجب أن يأخذ التخزين البارد الكبير ، وخاصة التخزين البارد في صناعة اللوجستيات والتخزين ، في الاعتبار تكوين رفوف التخزين الداعمة عند تصميم وتركيب التخزين البارد.

تحسين الاستفادة من مساحة التخزين البارد

يمكن أن يؤدي استخدام منتجات أرفف التخزين إلى تحسين معدل استخدام التخزين البارد ، وخاصة المستودعات عالية التبريد. عند اختيار نمط الرف ، يمكن إعطاء الأولوية لأنظمة الرف ذات السعة التخزينية العالية مثل المسار الضيق والنوع ونوع الدفع الخلفي ونوع الجاذبية ونوع المكوك ، ويمكن زيادة معدل عائد الاستثمار في التخزين البارد بشكل أكبر .

تسريع سرعة دوران الهواء في التخزين البارد

يمكن أن يؤدي استخدام منتجات رفوف التخزين إلى تسريع دوران الهواء في التخزين البارد ، وهو أكثر اتساقًا مع تخطيط خط نقل الهواء البارد. ستؤدي الحرارة الناتجة عن تكديس المنتجات الطازجة إلى تذبذب درجة الحرارة في الخزان وبدء تبريد وحدة التبريد ، ويمكن أن يقلل التكديس من حرارة التكديس. في الوقت نفسه ، يعمل أيضًا على تسريع دوران الهواء في المكتبة. من ناحية أخرى ، هو أكثر ملاءمة لتخزين منتجات الإنتاج. من ناحية أخرى ، فإنه يقلل أيضًا من استهلاك الطاقة الجارية لوحدات التبريد.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب استخدام رفوف التخزين لتتناسب مع الظروف الفعلية لغرفة التخزين الباردة ، على سبيل المثال ، لا يمكن أن تؤثر على تشغيل نظام التبريد مثل مروحة الهواء البارد ، واستخدام نظام إضاءة الحريق وما إلى ذلك. في نفس الوقت توجد مسافة معينة بين الرف وعمود الحائط ، وذلك لتجنب إزعاج التثبيت والاستخدام.

أخيرًا ، يجب أيضًا استشارة أرفف التخزين البارد من قبل شركات أرفف التخزين البارد المحترفة ، مثل Welfor. هذا لأن الطبيعة الخاصة لبيئة درجة الحرارة المنخفضة في غرفة التبريد لا يمكن أن تلبي متطلبات الرفوف اللوجستية العادية ، خاصةً الرفوف المختارة في التخزين البارد تحت -20 درجة مئوية يجب أن يتم اختيارها وفقًا لمواصفات تصميم الهيكل الصلب للدولة أو الصناعة ، الأحكام ذات الصلة في مواصفات تصميم هيكل الرف الصلب ، واختيار الفولاذ المستخدم لضمان البضائع.

شركة Welfor متخصصة في إنتاج العديد من أرفف البليت ، رف ناتئ ، رف متوسط ​​الخدمة ، ميزانين ومنصة ، أرفف ذات زاوية مشقوقة ، رف خلفي ، رف طويل ، رف برشام ، محرك في الرف ، رف تدفق الكرتون ، رف التراص وغيرها من معدات التخزين ذات الصلة.

تطبق Welfor بشكل صارم معايير ISO9001 و FEM10.2.02 و SEMA و AS4084 و RMI في جميع العمليات. تقدم Welfor مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية جميع طلباتك من&؛ احتياجات مناولة المواد: رف البليت ورف ناتئ. سواء كنت تبحث عن ملء مستودع كامل أو كنت بحاجة إلى قطعة واحدة من المعدات ، فإن Welfor لديها الحل المناسب لك.