لماذا يكون انهيار الرفوف مستمرًا وهل هناك أي انقطاعات؟

- Oct 20, 2020-

يشير انهيار الاستمرارية الهيكلية إلى الفشل الهيكلي الناجم عن الأحمال العرضية، مما يؤدي إلى فشل مستمر للمكونات المتصلة بمكونات الفشل، مما يؤدي إلى فشل الانهيار في نطاق أوسع من الفشل المحلي الأولي. إن عواقب الانهيار المستمر خطيرة جدا، والأسباب لا تتناسب مع الخسائر. هيكل الرف، نظرا لخصائصه الخاصة، عرضة لانهيار مستمر.

 

أولاً وقبل كل شيء، هيكل رف يحتوي على التكرار منخفضة وليس مكونات زائدة عن الحاجة. بعد فشل عمود واحد، لا يوجد مسار جديد يمكن الاعتماد عليه لنقل القوة. نقل التحميل من العمود الفاشلة إلى العمود المجاورة و التحميل الزائد يؤدي مباشرة فشل العمود الجديد بشكل خطير. ثم يتوسع عبر الشعاع المتقاطع. ثانيا، يتم ترتيب رفوف كثيفة (ارتفاع الرفوف أكبر بكثير من عرض الطريق). من الصعب على انهيار صف من الرفوف عدم التأثير على الصفوف المجاورة من الرفوف ، وتصبح البضائع المتساقطة أحمال تأثير جديدة.

 

وقد تم دراسة الانهيار المستمر بعمق في بناء الهياكل. في التصميم الهيكلي ، فإن ما يسمى مفهوم "الصمامات" هو السماح لمكونات محددة بالإتلاف في ظروف محددة والانسحاب من النظام الهيكلي ، وبالتالي منع تطور الضرر. بالنسبة لهيكل الحامل، قد يكون الصمام هو الموضع الذي يتم فيه توصيل الحزمة والعمود. إذا انهار الحامل ويمكن فصل الحزم والأعمدة في الوقت المناسب ، فمن الممكن منع الانهيار المستمر. وبطبيعة الحال، وهذا موجود فقط على المستوى النظري، والتصميم الفعلي ليست دقيقة جدا.

 

Welfor متخصصة في إنتاج مختلف رف البليت، رف cantilever، رف متوسطة واجب، الميزانين ومنصة، رفوف زاوية مشقوق، ودفع الظهر الرف، رف longspan، رف برشام، محرك الأقراص في الرف، رف تدفق الكرتون، التراص رف وغيرها من المعدات ذات الصلة التخزين.

 

Welfor ينفذ بدقة ISO9001، FEM10.2.02، SEMA، AS4084 و RMI القياسية في جميع العمليات. Welfor يقدم مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية كل من تلبية طلبك واحتياجات التعامل مع المواد: رف البليت ورف cantilever. سواء كنت تبحث عن تعبئة مستودع كامل أو كنت في حاجة إلى قطعة واحدة من المعدات، Welfor لديه حل لك.