تحليل القوة على أرفف التخزين

- Jun 26, 2020-

تختلف سعة التحميل لأنواع مختلفة من أرفف التخزين كثيرًا. ما هي حالة قوة أرفف البليت والأرفف ناتئ؟ هل من الموثوق به أن بعض موردي أرفف التخزين يزعمون أنهم يستطيعون توفير أنظمة أرفف مستقرة يمكن أن تكون سعة التحميل فيها طنًا لكل مستوى؟ ستقوم شركة Nanjing Welfor Storage Solutions بتحليل الأسئلة المذكورة أعلاه وتقديم بعض النصائح المفيدة لمديري المستودعات.


يوفر Nanjing Welfor Storage Solution أنظمة أرفف مختلفة لا تشمل فقط الأنواع التقليدية مثل أرفف البليت ، أرفف ناتئ ، أرفف longspan ، ولكن أيضًا نظام أرفف متنقل كهربائي وتخزين أوتوماتيكي& ؛ نظام الاسترجاع. في الواقع ، جميع أنواع أرفف التخزين هي أنظمة هيكلية متوازنة تتكون من عوارض وإطارات منتصبة.


عندما يتم وضع البضائع على أرفف التخزين ، يتم تمرير الضغط الرأسي من الحزم إلى الإطارات العلوية ويمر من الإطارات العلوية إلى الأرفف. نسميها قوة الجاذبية. في الوقت نفسه ، توجد قوة أفقية تؤثر بشكل مباشر على استقرار نظام أرفف التخزين بالكامل. لذلك ، إذا كانت أرفف التخزين لديك جيدة الجودة ومصممة بطريقة معقولة ، فيمكنها دعم الإجهاد كنظام واحد. ولكن إذا كان أرفف التخزين لديك ضعيفة ومثبتة تقريبًا ، فيمكنها فقط دعم الضغط حسب الأجزاء. في هذه الحالة ، قد تحدث أضرار للبضائع وأرفف التخزين.


شركة Welfor متخصصة في إنتاج العديد من أرفف البليت ، رف ناتئ ، رف متوسط ​​الخدمة ، ميزانين ومنصة ، أرفف ذات زاوية مشقوقة ، رف دفع خلفي ، longspanrack ، رف برشام ، محرك في الرف ، رف تدفق الكرتون ، رف التراص وغيرها من معدات التخزين ذات الصلة.


تطبق Welfor بشكل صارم معايير ISO9001 و FEM10.2.02 و SEMA و AS4084 و RMI في جميع العمليات. تقدم Welfor مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية جميع طلباتك من&؛ احتياجات مناولة المواد: رف البليت ورف ناتئ. سواء كنت تبحث عن ملء مستودع كامل أو كنت بحاجة إلى قطعة واحدة من المعدات ، فإن Welfor لديها الحل المناسب لك.