أربع مشاكل ستكون مشاريع أتمتة المستودعات المجسمة

- Jun 27, 2020-

1. يجب علينا فحص المشروع والتركيز على احتياجات العمل الفعلية ، بدلاً من التشغيل الآلي للأتمتة. عند التفكير في الأتمتة ، من الضروري أيضًا مراعاة العمليات اليدوية المتوافقة معها. في واقع الأمر ، لا يوجد أساسًا أي مستودع صلب يمثل مستودعًا ثلاثي الأبعاد حقيقيًا. أي مستودع مجسم هو مزيج من الأتمتة والعمل اليدوي. عند التخطيط لمشروع ما ، هناك حاجة إلى قاعدة بيانات الخطة. بشكل عام ، يجب أخذ الإنتاجية وسعة التخزين ونوع طلب البضائع في الاعتبار في 3-5 سنوات القادمة.


2. إجراء تقييم تقني لتحديد ما إذا كانت الأتمتة مناسبة. اعتمادًا على إنتاجية المستودع واحتياجات التخزين ، من الممكن تحديد درجة الأتمتة والأتمتة المطلوبة.


وفقًا لمستوى التشغيل ، يمكن تقسيم عمليات المستودعات إلى أربعة مستويات: منخفض إلى مرتفع. نظرًا لأن عمليات المستودعات تصبح أكثر تعقيدًا وتزداد سعة التخزين ، تزداد أيضًا خياراتنا. على سبيل المثال ، عندما يطلب المستودع أكثر من 500 ساعة في الساعة ، يتم وضع العمليات الآلية على جدول الأعمال.


3. عند تحديد الحاجة إلى الأتمتة ، فإن الخطوة التالية هي فحص أداء الجهاز بالتفصيل. يمكن تحديد الميزات الاختيارية لكل جهاز محدد فقط من خلال" ؛ نعم / لا" ؛ صندوق. على سبيل المثال ، يعد نظام التخزين الأوتوماتيكي المزدوج العميق كافياً لغرفة تخزين متطورة لأول مرة ، دون الحاجة إلى نظام تخزين عميق مزدوج أو نظام رافعة كثيفة. مع مثل هذا التقييم الدقيق لخصائص المعدات ، من الممكن أن نستنتج بشكل مبرر أن بعض المعدات قد تم التخلي عنها.


بعد انتهاء هذه العملية ، قد يكون هناك بديلان أو ثلاثة بدائل أخرى مناسبة للبقاء ، ثم مقارنة التكلفة الإجمالية للخيارين أو الثلاثة المتبقية. يجب أن تؤخذ التكلفة النسبية في الاعتبار عند المقارنة. على سبيل المثال ، على أساس النظر في الاستثمار الرأسمالي للمعدات ، يتم أخذ المساحة المشغولة وعدد المشغلين والصيانة والصيانة في الاعتبار.


قد تشمل التكلفة المحتملة للتكلفة إيجار مساحة المعدات ، والضريبة ، والكهرباء والمياه ، ومعدات الحريق ، وتكلفة التشغيل والصيانة ، وتكلفة العمالة. في الوقت نفسه ، نظرًا لأن هذه النفقات هي نفقات لمرة واحدة ، يتم دفع بعضها على أقساط ، ويجب قياس نفقات التشغيل السنوية الدقيقة لكل خطة بدقة. الطريقة الأكثر ملاءمة هي خصم المصروفات المتعلقة بمشروع أتمتة المستودعات وفقًا لسنوات إهلاك المعدات ومعدل العائد المتوقع ، ومقارنة التدفق النقدي المخصوم من كل مخطط ، تمامًا مثل رهن الإسكان ، وتحويل واحد- الوقت أو نفقات التكلفة الدورية في متوسط ​​الإنفاق لعدد معين من السنوات.


4. قم بإجراء تحليل الحساسية وفقًا للمعايير البيئية والطوارئ المحددة في مرحلة التخطيط. من خلال تحليل التغييرات في بيئة العمل ، وما إذا كان الاختيار النهائي سيتغير ، يمكننا العثور على العيوب المحتملة في الخطة. في هذه المرحلة ، سيكون اختبار محاكاة الكمبيوتر مفيدًا. على سبيل المثال ، بعد اختبار فشل رافعة&في نظام التخزين التلقائي ، لن يؤثر ذلك إلا على العملية بأكملها عن طريق إدخال المعلمات ذات الصلة. في مشاريع الأتمتة الكبرى ، من الضروري أن يكون من السهل جدًا اختبار التصميم على جهاز كمبيوتر ، وعندما يتعلق الأمر بمرحلة التوقيع ، من الصعب العثور على أنه غير مناسب للعودة.


شركة Welfor متخصصة في إنتاج العديد من أرفف البليت ، رف ناتئ ، رف متوسط ​​الخدمة ، ميزانين ومنصة ، أرفف ذات زاوية مشقوقة ، رف دفع خلفي ، longspanrack ، رف برشام ، محرك في الرف ، رف تدفق الكرتون ، رف التراص وغيرها من معدات التخزين ذات الصلة.


تطبق Welfor بشكل صارم معايير ISO9001 و FEM10.2.02 و SEMA و AS4084 و RMI في جميع العمليات. تقدم Welfor مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية جميع طلباتك من&؛ احتياجات مناولة المواد: رف البليت ورف ناتئ. سواء كنت تبحث عن ملء مستودع كامل أو كنت بحاجة إلى قطعة واحدة من المعدات ، فإن Welfor لديها الحل المناسب لك.