كيفية تخطيط رف التخزين للتجارة الإلكترونية

- Aug 23, 2020-

الاستخدام الفعال والمتكرر لمستودع التجارة الإلكترونية ، ولكنه يتطلب أيضًا وجود رفوف أكثر ملاءمة للاستخدام وخصائص التشغيل المستقر. وفقا للاحتياجات الفعلية لمؤسسات التجارة الإلكترونية، وتخصيص رفوف لتلبية الاحتياجات الفعلية لأنواع مختلفة من السلع اختيار هياكل مختلفة والجماهير المختلفة، والمواد المختلفة المصنوعة من رفوف التخزين، يجب أن نجعل هذه الرفوف سهلة الاستخدام، وخدمة أكثر ملاءمة لإدارة المستودعات وموظفي التسليم. منصة الأعمال الإلكترونية الكبيرة لديها مخزون كبير ومجموعة واسعة من المنتجات. ينبغي تصميم الرفوف بشكل معقول لتسهيل تحميل وتفريغ الرافعات الشوكية والمصعد وغيرها من المعدات؛ تخطيط معقول ، والفضاء هو كاف ، وأكثر ملاءمة للبيك اب المسؤول أو الإدارة. غالباً ما تحمل منصة الأعمال الإلكترونية نشاط الترويج المنتظم ، وتضع الطلب الأعلى على سرعة التسليم. وهذا يتطلب رفوف مستودعاتنا، خاصة رفوف المستودعات الكبيرة في التصميم الأولي واختيار أكثر معقولية.


(1) الفرق بين تخزين التجارة الإلكترونية بالتجزئة والتخزين التقليدي للمؤسسات.


أكبر الفرق بين استخدام رفوف مستودعات التجارة الإلكترونية ومراكز التسوق غير المتصلة بالإنترنت هو أن الطلب على رفوف مستودعات التجارة الإلكترونية ، وخاصة رفوف المستودعات الخفيفة ، ضخم. وغالبا ما يتم طلب مستودع من قبل الآلاف من الوحدات. لذلك، تخطيط رفوف التخزين الإلكترونية هو أكثر أهمية. تتميز التجارة الإلكترونية بخزن السلع الأساسية ، والسلع الصغيرة خارج المستودع ، وتعني العملية أن الشركات يجب أن تمر بالكثير من العمليات. ويقال إن المنتجات يجب أن تصنف وفقا لأصنافها. كل منتج له الباركود الخاص به وموقع البضائع الخاصة بها. لذلك علينا فرز وتصنيف رفوف التخزين من كل منطقة إلى كل رف. ثم تقسيمه إلى كل طبقة من رف التخزين وتقسيمه إلى كل موقع البضائع. لذلك، رف التخزين الخفيفة له مزايا فريدة من نوعها، وسهلة للتحرك، وسهلة لتجميع وتفكيك.


(2) تخطيط المستودعات -- رفوف التخزين.


تخطيط المستودع، أهم شيء هو رفوف التخزين. سواء كان الرفوف علميًا أم لا، يحدد ما إذا كان مسار الانتقاء معقولًا أم لا. ما هو مسار الانتقاء وفقا لتصميم الرف، أو موقع الرف وفقا لمسار الانتقاء؟ في الواقع، وهما تتفاعل، في نهاية المطاف هو تغيير رفوف المستودع، أو تغيير طريقة الانتقاء، والتي تعتمد على البائع في أي مرحلة.


وبصفة عامة، يمكن تصميم المستودع الجديد وفقا لرفوف تخزين مسار الانتقاء الموضوعة؛ وقد تم وضع البضائع مستودع، لتغيير الرفوف سوف تضطر إلى تستهلك كمية كبيرة من العمالة. لذلك، فإن التكلفة الأقل لتحسين المستودع القديم هي تغيير مسار الانتقاء وطرق الانتقاء وضبط البضائع تدريجيًا في رفوف التخزين في الموقع.


(3) موقع البضائع على رفوف التخزين.


هناك قطعتان من البضائع: مناسب، المكان المناسب على الرف. البائع يضبط موقع البضاعة وفقا لظروف البيع المختلفة. ينبغي أن يسترشد موقع السلع بالمبادئ التالية 2:


يجب وضع حجم المبيعات أو المواد الترويجية بالقرب من الرفوف أو عند مدخل المستودع.


يجب وضع حجم المبيعات أو المواد الترويجية في وضع الذهب في منتصف رف الذهب.


السبب في أن رفوف المستودع بالقرب من الخروج من المستودع لا توضع على بيع البضائع الكبيرة، لأن البضائع في منتصف الرفوف لا تحتاج إلى الدعامة البيكد القدم، مما يؤدي إلى الانتقاء السريع، والشحن السريع. يتم وضع مبيعات صغيرة من المنتجات في الجزء السفلي أو العلوي من الرف.


Welfor متخصصة في إنتاج مختلف رف البليت، رف cantilever، رف متوسطة واجب، الميزانين ومنصة، رفوف زاوية مشقوق، ودفع الظهر الرف، longspanrack، رف برشام، محرك الأقراص في الرف، رف تدفق الكرتون، التراص رف وغيرها من معدات التخزين ذات الصلة.


Welfor ينفذ بدقة ISO9001، FEM10.2.02، SEMA، AS4084 و RMI القياسية في جميع العمليات. Welfor يقدم مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية كل من تلبية طلبك واحتياجات التعامل مع المواد: رف البليت ورف cantilever. سواء كنت تبحث عن تعبئة مستودع كامل أو كنت في حاجة إلى قطعة واحدة من المعدات، Welfor لديه حل لك.