كيفية تحقيق إدارة مستودعات عالية الجودة

- Aug 30, 2020-

مع التعقيد المتزايد لعمليات التخزين والطلب المتزايد على التخزين في السوق ، إذا لم تكن جودة إدارة المستودعات عالية ، فمن غير العملي الاعتماد فقط على العمل المتفاني للموظفين لتحسين جودة إدارة المستودعات. يكاد يكون من المستحيل على الموظفين مراقبة شيء ما لمدة 10 ساعات في اليوم ، أو إبقاء مدير المستودع يذكرهم باستمرار للتركيز على شيء ما ، والنتيجة تزداد سوءًا. إدارة المستودعات عالية الجودة هي الأكثر ضرورة للمؤسسة. إذا أردنا إدارة مستودعات عالية الجودة ، يجب أن يكون لدينا ثلاثة شروط مهمة.


الشرط 1:نظام إدارة المستودعات العلمي والفعال


يعد نظام إدارة المستودعات العلمي والفعال والجيد هو المفتاح لتحسين جودة إدارة المستودعات ، ولكن لا يمكن للمؤسسات الاعتماد كثيرًا على الموظفين ، لذلك يجب أن تستخدم التكنولوجيا لحل المشكلة. عن طريق مسح الكود ثنائي الأبعاد للتأكد من أن البرنامج هو أفضل ممارسة. في عملية المستودع ، يجب أن يكون هناك إجراء لمسح العناوين وأرقام المنتجات والأرقام التسلسلية وأرقام الحزم وملصقات الشحن وما إلى ذلك. وقد تم تجهيز هذه الوظائف بالفعل بنظام جيد لإدارة المستودعات ، الأمر الذي يتطلب من الإدارة تحديد الوظائف اللازمة لمطابقة مستودعاتها ، ثم تكوينها في كل عملية مسح ضوئي.


من المهم تحليل الأخطاء التي تحدث بشكل متكرر في عملية المستودع والانتقال تدريجياً إلى عملية المسح. تذكر أن كل مسح سيقلل من الكفاءة. أخيرًا ، يجب أن تجد نقطة تحول في تكلفة الجودة أعلى من التكلفة التي ستستفيد منها.


الشرط 2:نظام إدارة النقل الفعال


يؤدي نظام إدارة النقل الفعال إلى استقرار النقل وتحسين الجودة. يتكامل نظام إدارة المستودعات مع نظام إدارة النقل من خلال واجهة. عند اختيار طلب أو طرد ، عليك أولاً التأكيد في نظام إدارة المستودعات ، ثم طباعة ملصق شحن ، أو يمكنك اختيار نقل البضائع التي تريد إرسالها إلى عميل خاص في عبوة. تتيح هذه العمليات للعملاء الفهم بوضوح من خلال واجهة الشبكة بحيث يمكن للعملاء فهم عملية المعاملة وتتبع الحزمة بوضوح. يمكن بسهولة تتبع أي أخطاء في النقل ومعرفة من ارتكب الخطأ. سيتم تقليل الخسائر الناجمة عن التسليم الخاطئ بشكل كبير. يمكن لوكيل الشحن معرفة الكمية والحجم والوزن ومحتويات الطرد من ملف البيانات الإلكتروني. مع هذا النظام الجيد لإدارة النقل ، يمكن للشاحنين والشاحنين الاتصال بشكل أفضل ، وكذلك تقليل عدم اليقين بشكل كبير.


الشرط 3:مهارات قيادية جيدة


تعتبر قيادة الإدارة مهمة للغاية ، فهي تتعلق بالتدفق السلس لتوحيد عملية المستودعات ، ويجب أن تضمن الإدارة تنفيذ الجميع. يجب أن تتفق الإدارة والموظفون على كيفية تشغيل عملية المستودع. بهذه الطريقة فقط يمكن تحسين الجودة والكفاءة. بمجرد تنفيذ سير العمل الموحد ، يجب على جميع الموظفين اتباع العملية. تتحمل الإدارة أيضًا مسؤولية متابعة العملية. غالبًا ما يجد الموظفون" ؛ أسرع" ؛ طرق تنفيذ العمليات ، لكنها غالبًا لا تكون عملية تحسين من حيث مراقبة الجودة. في هذه المرحلة ، يجب على الإدارة منع مثل هذا السلوك بسرعة. في الوقت نفسه ، فإن الإدارة مسؤولة أيضًا عن تتبع الأخطاء الواضحة في المستودع بسبب اللامبالاة والإهمال.


على أساس ضمان جودة إدارة المستودعات ، فإن كيفية تحسين كفاءة العمل هي الأهم ، واستخدام العلم والتكنولوجيا هو السبيل الوحيد. رف التخزين في تشنغدو أن جودة إدارة التخزين الفعالة من هذه الجوانب الثلاثة تعكس ، ولا تقلل أبدًا من جودة إدارة التخزين ليست عالية وتسببها الخسارة. مثل اختيار الأخطاء ، يحتاج خطأ انتقاء اليد إلى إنفاق الكثير من إدارة تكاليف القوى العاملة ؛ من ناحية أخرى ، فإن الإجهاض السلعي وتعليقات العملاء والاحتفاظ بسلع غير موجهة بشكل متعمد ، من شأنه أن يتسبب في خسارة كبيرة. تعتبر خسارة النقل أيضًا تكلفة كبيرة. عادة ما يكون دخول تأمين النقل حيز التنفيذ صارمًا للغاية مع متطلبات تعبئة الشحن. لذا ، ابدأ بتفاصيل المستودع.


شركة Welfor متخصصة في إنتاج العديد من أرفف البليت ، رف ناتئ ، رف متوسط ​​الخدمة ، ميزانين ومنصة ، أرفف ذات زاوية مشقوقة ، رف دفع خلفي ، longspanrack ، رف برشام ، محرك في الرف ، رف تدفق الكرتون ، رف التراص وغيرها من معدات التخزين ذات الصلة.


تطبق Welfor بشكل صارم معايير ISO9001 و FEM10.2.02 و SEMA و AS4084 و RMI في جميع العمليات. تقدم Welfor مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية جميع طلباتك من&؛ احتياجات مناولة المواد: رف البليت ورف ناتئ. سواء كنت تبحث عن ملء مستودع كامل أو كنت بحاجة إلى قطعة واحدة من المعدات ، فإن Welfor لديها الحل المناسب لك.