النقاط الرئيسية لتصميم نظام اللوجستيات (1-4)

- Sep 11, 2020-

وينبغي حل مشكلة اللوجستيات من وجهة نظر منهجية. جوهر نظرية النظام هو المفهوم كله. كل نظام لوجستي هو كل العضوية بدلا من مزيج بسيط من أجزاء مختلفة. النظام غير قادر على العمل مع كل جزء مستقل عن بعضها البعض. ولا يمكن للنظام أن يعمل إلا عندما يتعاون كل جزء مع الآخر. كل مكون له وظيفته الفريدة التي تفيد النظام بأكمله.

 

سوف Welfor حصة بعض النقاط الرئيسية لتصميم نظام اللوجستيات:

 

1- الزمان والمكان

النقل والتسليم يعني تحول الفضاء من البضائع في حين أن التخزين يجسد قيمة البضائع الوقت. هذان العاملان جنبا إلى جنب مع التحميل، وحمل، وتجهيز والتغليف هي عمليا جميع الأنشطة اللوجستية.

الوقت والمكان هما أهم أبعاد النظام بأكمله حيث تحدث جميع الأنشطة وتنتج قيمة. الأنشطة اللوجستية يحدث في كل مكان يمكن للإنسان أن يحقق. يعمل نظام اللوجستيات في الهواء، على الأرض، في المياه وحتى من خلال الأنابيب.

 

عندما يتقلب سعر المواد الخام أو في نقص العرض، يحتاج قسم التخزين لشراء المواد مقدما لضمان ما يكفي من الأسهم. عندما يحتاج العميل إلى تقصير وقت الإنتاج، يحتاج قسم التخزين أيضًا إلى إعداد البضائع مقدمًا وإلا فقد تفقد فرصة العمل. كل هذه الأنشطة تجسد قيمة الوقت. النقل والتخزين هما نقطتان رئيسيتان في النشاط اللوجستي، وكذلك الوقت والمكان.

 

Welfor متخصصة في إنتاج مختلف رف البليت، رف cantilever، رف متوسطة واجب، الميزانين ومنصة، رفوف زاوية مشقوق، ودفع الظهر الرف، رف longspan، رف برشام، محرك الأقراص في الرف، رف تدفق الكرتون، التراص رف وغيرها من المعدات ذات الصلة التخزين.

 

Welfor ينفذ بدقة ISO9001، FEM10.2.02، SEMA، AS4084 و RMI القياسية في جميع العمليات. Welfor يقدم مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية كل من تلبية طلبك واحتياجات التعامل مع المواد: رف البليت ورف cantilever. سواء كنت تبحث عن تعبئة مستودع كامل أو كنت في حاجة إلى قطعة واحدة من المعدات، Welfor لديه حل لك.